العالم العربي

اليمن: استهداف تجمع للعدوان بصاروخ بالستسي


الإعلام تايم - اليمن 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً على تجمع لقوى العدوان السعودي في معسكر تدواين في محافظة مأرب، أسفر عن إصابات مباشرة في التجمع وأحدث انفجارات ودمار كبير في المعسكر الذي يعد مركز عمليات لقوى العدوان بمأرب ، إضافة إلى وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوى العدوان.

 

كما  استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات لقوى العدوان جنوبي مدينة ذباب وجبل المشرف بمديرية الوزاعية في تعز، قتل وجرح على إثره عدد منهم ودمرت لهم آليات ومعدات عسكر.

 

بدوره استهدف طيران العدوان السعودي بعدة غارات منطقة النهدين بالعاصمة و الكسارات بجوار كلية المجتمع بمنطقة صرف في مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، كما شن الطيران سلسلة غارات على مناطق مسورة وبران والفرضة بمديرية نهم ومنطقة الكسارة بمديرية همدان ومعسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال بالمحافظة.

 

أما في محافظة صعدة أصيب ثلاثة أطفال وثلاث نساء بقصف جوي وصاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية،  فيما شن طيران العدوان غارات على منطقة الشوارق ومنطقة بني ربيعة وسجن الإصلاحية ومنطقة الصيفي في المحافظة مما أدى إلى إصابة طفل .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32364