الحدث السياسي

الجيش يدمر منصة صواريخ لـ"داعش" في دير الزور


سورية - الإعلام تايم 

استهدف الجيش العربي السوري منصة إطلاق صواريخ لتنظيم "داعش" الإرهابي في قرية البغيلية غربي مدينة دير الزور ودمرها وقتل طاقمها أثناء محاولتهم الاعتداء على الأحياء السكنية الآمنة.

 

من جهة أخرى سجل مركز التنسيق الروسي 15 خرقاً جديداً، رفع عدد الانتهاكات التي أقدمت عليها المجموعات الإرهابية المسلحة إلى أكثر من 29 تجاوزاً على مدى أربعة أيام، من إتفاق وقف الأعمال القتالية جاري التطبيق في عموم سورية.

 

حيث أطلقت المجموعات الإرهابية المسلحة  7 قذائف صاروخية على حيي السبيل والمحطة في مدينة درعا أصيب على إثرها عدد من المدنيين بجروح متفاوتة في خرق جديد للهدنة.

 

كما اطلقت المجموعات الإرهابية المسلحة 11 قذيفة مدفعية وهاون من درعا البلد وحي طريق السد على الأحياء السكنية في حي المطار وحي السبيل نجم عنها إصابات بين المواطنين وأضرار مادية في الممتلكات.

 

وفي ريف اللاذقية استهدفت المجموعات الإرهابية المسلحة مجموعة من الصحفيين الروس والأجانب خلال وجودهم في منطقة كنسبا بريف اللاذقية الشمالي الشرقي، أثناء جولة ميدانية لهم في البلدة، دون معلومات عن وقوع أضرار وإصابات في صفوفهم، إضافة إلى سقوط عدة قذائف صاروخية مصدرها المجموعات الإرهابية المسلحة على قرية أبو العلايا في ريف حمص.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32338