العالم العربي

رياض الأسعد يفضح النائب اللبناني عقاب صقر


أثارت التغريدات التي وردت على الحساب الرسمي لقائد ما يسمى "الجيش الحر" رياض الأسعد على التويتر مجموعة من التساؤلات، فقد وصف الأسعد لؤي المقداد بالشبيح، متهماً النائب اللبناني عن تيار المستقبل عقاب صقر "بإدخال الفتنة إلى صفوف "الحر" عندما دخل برفقة أحمد رمضان واستلم غرفة عمليات الثورة".

وكتب الأسعد في تغريدته "نسمع الآن كثيراً كلمة الفتنة، نعم الفتنة ليست وليدة لحظة وإنما بدأت عندما دخل السيد عقاب صقر برفقة أحمد رمضان واستلم غرفة عمليات الثورة"، مضيفاً "بعد الإنتصارات التي حققها "الحر" في السنة الأولى وكان مثالاً للوحدة والإيثار فلم يرق للبعض ذلك فادخلوا السيد واختار فريق عمله، ممن تعرفوهم من المجالس وعلى رأسهم الشبيح لؤي المقداد وبدأت المؤامرة من تفرقة الصفوف وتسليم السلاح وتخزينه لهذه اللحظات".

وأشار إلى أنه عندما تحدث الرئيس السوري بشار الأسد "عن وجود قوات وأشخاص له في المعارضة صدق وهذا ما اتضح للكثيرين هذه الأيام".

ودعا الأسعد للعودة إلى "الأيام الأولى من الثورة ما أجملها تلك الأيام"، معتبراً أنه في "تلك الأيام يتسابق الشباب من يكون في المقدمة ليحمي زميله من رصاص الغدر ولم يكن لهذه الأسماء المشهورة أي وجود فعودوا كما كنتم ودعوهم".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=3233