العالم العربي

اليمن: تدمير 4 آليات مدرعة لقوى العدوان بمأرب


اليمن - الإعلام تايم 

استهدفت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية 4 آليات مدرعة تابعة لقوى العدوان السعودي حاولت التقدم باتجاه مواقع عسكرية بمناطق الجدعان ونهم في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب، ما أدى إلى تدميرها ومقتل من بداخلها.

 

في حين استهدف طيران العدوان السعودي قرية المصارية ومنطقة الربيعة ومصنع البلك بصرواح في مأرب مستخدما قنابل دخانية سامة بـ 8 غارات.

 

كما عاود طيران العدوان قصفه على العاصمة صنعاء مستهدفا بسلسلة غارات عدة مناطق بمديرية السبعين. واستهدف بغارتين وقنابل شديدة الانفجار منطقتي النهدين والسبعين جنوب العاصمة ، أسفرت عن الحاق اضرار مادية بمنازل المواطنين والمحال التجارية والممتلكات العامة والخاصة.

 

وفي محافظة صعدة قصف العدوان السعودي بعض المديريات بالعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية التي أحدثت دماراً كبيراً بمنازل وممتلكات المواطنين،و استهدفت  طائرات الأباتشي التابعة للعدوان منطقتي القمع والمخروق بأكثر من 30 صاروخاً، بالإضافة إلى قصف مدفعي استهدف المنطقتين ذاتها.

 

كما تعرضت مناطق متفرقة بمديريات شدا ورازح والملاحيظ لقصف صاروخي ومدفعي، إضافة إلى سلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت منازل وممتلكات ومزارع المواطنين والطرق العامة.َِ

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32250