العالم العربي

اليمن: غارات للعدوان السعودي تستهدف المدنيين


اليمن - الإعلام تايم 

استهدف العدوان السعودي  مناطق متفرقة بمديريتي رازح وغمر بالصواريخ وقذائف المدفعية، كما استهدف القصف منازل المواطنين ومزارعهم والطرق العامة مخلفاً خسائر كبيرة.

 

في حين شن طيران العدوان عدة غارات على العاصمة صنعاء مستهدفاً مناطق في مديرية السبعين، وطالت غاراته التي استخدم فيها قنابل شديدة الانفجار مناطق عطان والنهدين والسبعين .

 

واستهدف العدوان الحي السياسي بحدة الآهلة بالسكان ما أدى لإصابة رجل وامرأه إصابات بالغة تم على إثرها نقلهم إلى المستشفى، إضافة إلى أضرار بالغة بمنازل المواطنين والمحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.

 

وفي محافظة تعزاستهدف طيران العدوان بتسع غارات مواقع متفرقة بمدينة المخا الساحلية أسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمرافق، بالتزامن مع شن طائرات من دون طيار تابعة لتحالف العدوان عدة غارات على مناطق متفرقة بمدينة المخا ومحيطها.

 

وشن طيران العدوان سلسلة غارات على مدينة ذُباب بمديرية باب المندب ما أدى إلى تضرر منازل ومرافق حكومية وممتلكات خاصة، إضافة إلى غارات على مديرية جبل حبشي في محاولة لإسناد مرتزقته بعد ساعات من تقدم الجيش واللجان الشعبية وطردهم للمرتزقة من العديد من المواقع في قرية بيت وافي والتباب والجبال المحيطة بها،علاوة على استهداف منطقة يختل الساحلية القريبة من المخا بسلسلة غارات وتضرر منازل وقوارب للصيادين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32213