العالم العربي

العراق: الطيران الحربي يستهدف مقرات التنظيم في الأنبار


العراق - الإعلام تايم 

 

استهدف سلاح الجو في الجيش العراقي  تجمعاً لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في القرية العصرية شرقي مدينة هيت غربي الرمادي، ما أسفر عن مقتل جميع عناصر التنظيم المتواجدين فيه بمحافظة الأنبار.

 

كما تم استهداف تجمع آخر للتنظيم شمال شرق ناحية البغدادي غربي الرمادي ما أسفر عن مقتل 11 عنصراً من التنظيم وتدمير سيارتين  بهم في الطريق الرابط بين زوية وجزيرة البغدادي شمال شرق ناحية البغدادي بمن فيها من عناصر إرهابية.

 

وفي مدينة الفلوجة استهدف الطيران الحربي مواقع تمركز التنظيم وسط ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة، ما أدى إلى مقتل 7 من عناصر التنظيم بينهم قيادي بارز في "داعش" وتدمير عدد من السيارات والاليات الحربية التابعة للتنظيم.

 

وعثرت القوات العراقية على كميات من العتاد يضم أحزمة ناسفة وبراميل متفجرة وعدد من العبوات الناسفة في أحد مقرات إرهابيي التنظيم في منطقة تل مسعود بمنطقة المشاهدة شمالي العاصمة بغداد.

 

 واقتحمت مجموعات من أبناء العشائر نقطة تفتيش للتنظيم وسط قضاء كبيسة غربي مدينة الرمادي ما أدى إلى مقتل أمير ولاية المنطقة المدعو "أبو حفصة" وعدد من مساعديه، ويعد أبو حفصة من قيادات التنظيم البارزة في مناطق غربي مدينة الرمادي ويصنف من قيادات الصف الأول للتنظيم.

 

في حين قتل قائد "كتيبة الشرائط الحمراء" في التنظيم المدعو "أبو حفصة الانصاري‘ مع احد مرافقيه بهجوم مسلح، نفذه بعض الأهالي الرافضين للتنظيم استهدف أحد الحواجز الفرعية للتنظيم في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين، وفرض التنظيم حالة حظر للتجوال وسط انتشار كبير لعناصره في الطرقات الرئيسة فيما بدأت عمليات دهم واسعة بحثاً عن الجناة.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32211