الحدث السياسي

الجيش يسيطر عل بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي، بعد اشتباكات مع إرهابيي "تنظيم داعش" أسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم.

 

وجاءت استعادة الجيش العربي السوري على بلدة خناصر بعد تقدم القوات المتواجدة جنوب البلدة من جهة أثريا، حيث لا يزال الطريق مقفلاً من مقطع خناصر _ رسم النفل أي من الجهة الشمالية لخناصر، وسط استمرار المعارك في هذا المقطع لتأمين كامل الطريق.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع ونقاط تمركز وانتشار إرهابيي تنظيم "داعش" الإرهابي على طريق حلب_خناصر وفي المناطق المحيطة ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم إضافة لتدمير عدة آليات وسيارات مزودة برشاشات بمن فيها من عناصر إرهابية.

 

وفي ريف دير الزور استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات الإرهابيين في منطقة حويجة صكر في دير الزور وبلدة البوعمر وقريتي المريعية والجفرة في ريفها، بدورها قصفت مدفعية الجيش العربي السوري  تحصينات ومحاور تحرك التنظيم  في مدينة الموحسن وبلدة البوليل في  ريف دير الزور.

 

في حين دارت اشتباكات بين وحدات من الجيش العربي السوري وعناصر التنظيم الإرهابي في محيط قرية الباردة في ناحية القريتين ومنطقة البيارات غرب مدينة تدمر، أسفرت عن تدمير آليات بعضها مزود برشاشات ومقتل العشرات من الإرهابيين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=32135