العالم العربي

اليمن: مقتل قناصين لقوى العدوان السعودي


اليمن - الإعلام تايم 

نفذت وحدات الإسناد المدفعي في الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع لقوى العدوان السعودي في مدينة الخوبة ومواقع سعودية في القرن وجنوب الكبري ومواقع أخرى بمحاذاة الخوبة الشمالية.

 

كما استهدفت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع كرس جوبح وشبكة المصفق وموقع أبو همدان والرميح والجبوح والسرداح ومثلث المثنى بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية مكبدة العدوان خسائر كبيرة في أرواح جنوده وعتاده العسكري.

 

وقال مصدر ميداني يمني أن قناصين اثنين من قوى العدوان السعودي قتلا في موقعي الفريضة وقائم زبيد، بالتزامن مع عمليات لوحدات الجيش واللجان تمكنت خلالها من إعطاب آلية سعودية في اتجاه موقع الرمضة العسكري .

 

بدوره استهدف طيران العدوان السعودي منزلين في منطقة ملح بمديرية نهم محافظة صنعاء، أسفر عن مقتل 3 مواطنين من المارة، كما استهدفت الغارات نقيل بن غيلان ومنطقة مسورة بالمديرية.

 

وشن طيران العدوان غارات على منزل أحد المواطنين في منطقة البقع بمديرية باقم في محافظة صعدة ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة اثنين آخرين، وعاود الطيران استهداف المسعفين في الموقع، وشن غارات وسط مدينة صعدة، كما استهدف جبل وهان ومناطق متفرقة من مديرية رازح بالإضافة إلى مصنع للبلك في مديرية سحار.

 

في حين قتل 3 مواطنين جراء غارات استهدفت 3 شاحنات في منطقة المطمة ووادي خارد بمحافظة الجوف، بالتزامن مع غارات لطيران العدوان استهدفت مديرية الغيل بـ4 غارات.

 

وفي محافظة مأرب قتل 3 مواطنين وأصيب آخرون في استهداف شاحنة خضروات في الطريق العام بمديرية المطمة بمحافظة مأرب، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح استهدفت جبل هيلان ومنزل رجل الأعمال ناجي الملاحي الزايدي و منازل مواطنين في قبيلة جهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32081