العالم العربي

اليمن: مقتل أحد قيادات قوى العدوان و 6 من مرافقيه


اليمن - الإعلام تايم 

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية سيارة أحد قيادات قوى العدوان السعودي المدعو "أبو بصير فهد الصبيحي" بصواريخ الكاتيوشا في منطقة جبل حبشي في محافظة تعز، مما أدى إلى مقتله مع 6 من مرافقيه.

 

ويعتبر المدعو "الصبيحي" أحد القادة الميدانيين البارزين لقوى العدوان ويتزعم مجاميع من أبناء عدن وأبين، والذي شارك بالعديد من الهجومات والعمليات الإرهابية في تعز.

 

من جهته استهدف طيران العدوان السعودي الصمع وفريجة بأرحب في محافظة صنعاء، أدى إلى مقتل  أم وأطفالها الخمسة في غارتين على سيارتهم بمنطقة بني ضبيان بمديرية خولان الطيال، إضافة إلى استهداف الطيران القاعدة الجوية شمال العاصمة.

 

وفي محافظة صعدة قتل 30 شخصاً بينهم نساء وأطفال في غارات لطيران العدوان على منطقة غافرة في مديرية الظاهر الحدودية واستهدف الغارات مديريات سحار وشدا ومنطقة بركان بمديرية رازح الحدودية ومدينة ضحيان بمديرية مجز وقرية آل الحماقي.

 

وفي محافظة مأرب استهدف طيران العدوان منازل المواطنين في منطقة مغيفر بمديرية مجزر، ومنازل الزايدي بمديرية صرواح ، ومدارس العمري بمديرية ذباب في محافظة تعز، ومنطقة الشريجة بمحافظة لحج ومديرية الغيل في الجوف ومنطقة ميدي في محافظة حجة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=32005