الحدث السياسي

الجيش يصد هجوماً لـ"داعش" في محيط قرية رسم النقل جنوبي حلب


سورية - الإعلام تايم 

تصدى سلاح الجو في الجيش العربي السوري لهجوم شنه عناصر تنظيم"داعش" الإرهابي في محيط قرية رسم النقل جنوبي حلب في محاولة منها لقطع الطريق المؤدي إلى المدينة ، من جهته قطع الجيش العربي السوري طريق حلب_ خناصر شمال خناصر في ريف حلب الجنوبي بشكل مؤقت إثر الهجوم، حيث دارت اشتباكات في المنطقة تركزت في محيط تلة القرع وقرية الطويلة على طريق خناصر بريف حلب الجنوبي، في محاولة من المجموعات الإرهابية المسلحة التقدم في المنطقة، وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقع وتجمعات عناصر التنظيم.

 

 كما نفذ سلاح الجو عدة غارات على مقرات ومستودعات سلاح للمجموعات الإرهابية المسلحة وطرق إمدادها بالقرب من قرية برج زعرور ومحيط بلدة خان طومان وبلدة الحص ومحيطها وقرية الطيبة في جبل الحص وبالقرب من كتيبة عبيدة بريف حلب الجنوبي.

 

كما قتل عدد من الإرهابيين فيما أصيب آخرون إثر غارات جوية للطيران الحربي الروسي بالتعاون مع القوة الجوية السورية استهدفت مقرات العناصر الإرهابية في مدينة عندان وحيان وتل مصيبين ومارع وقرية الشيخ عيسى ومحيطها في ريف حلب الشمالي.

 

واستهدف سلاح الجو تجمعاً للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرية النعمان شمالي مدينة الباب المعقل الأبرز لعناصرالتنظيم  في ريف حلب الشرقي، أسفر عن مقتل أكثر من 12 إرهابياً وأصيب عدد آخر منهم.

 

أما في الريف الغربي لحلب واصل الجيش العربي السوري عملياته بالتعاون مع الطيران الحربي الذي استهدف مواقع ونقاط تجمع وتحرك للإرهابيين في بلدتي كفرناها وعين جارة ما أدى إلى مقتل أكثر من 7 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير سيارات كانت تقلهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31996