نافذة على الصحافة

الوطن العُمانية: إرهاب المهزومين يضاعف حقده


صحافة - الإعلام تايم


بينت صحيفة الوطن العُمانية، أن سلسلة التفجيرات التي هزت حي الزهراء بحمص ومنطقة السيدة زينب في ريف دمشق والتي راح ضحيتها العشرات، لن تكون الأخيرة مثلما لم تكن الأولى في سياق مخطط تدمير سورية شعبًا وجيشًا، فالإرهاب هو العمود الفقري للمخطط الذي اختاره  المتآمرين على سورية.


ولفتت الصحيفة، إلى التنافس المحموم بين الداعمين للتنظيمات الإرهالبية على من تكون يده أسخى في الدعم، آخذة أشدها حاليًّا، وتحديدًا بعد قلب المعادلات الميدانية وقلب الطاولة على رؤوس الإرهاب وتنظيماته وداعميه.


وأشارت الصحيفة أن ما يحدث أشبه بالمسرحيات الهزلية، خاصة حين يتم تعويم هذا الإرهاب القاعدي وتسويقه للشعب السوري على أنه "معارضة معتدلة"، وهو الإرهاب ذاته الذي يستهدف الشعب السوري والحياة بأكملها، وهو الإرهاب عينه الذي يضع النساء والأطفال في الأقفاص فوق أسطح المنازل واستخدامهم دروعًا بشرية، وهو الإرهاب نفسه الذي استخدم السلاح الكيماوي ضد المدنيين السوريين.


وختمت الصحيفة أن، مضاعفة مساحة الإرهاب من هذا النوع الذي يستهدف المدنيين الأبرياء ربما هو البديل للتدخل البري والمنطقة العازلة والصواريخ المضادة للطيران لداعمي الإرهاب وتنظيماته.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=31983