العالم العربي

اليمن: العدوان السعودي يجدد شن غاراته على عدة محافظات


اليمن - الإعلام تايم

استهدف طيران العدوان  السعودي مناطق متفرقة من مديرية نهم في محافظة صنعاء أدت إلى مقتل 20 مواطناً وإصابة 13 آخرين بجروح خطيرة، كما استهدف العدوان الاستراحة السياحية في منطقة بني السياغ بمديرية الحيمة الداخلية و قاع التخراف بمديرية سنحان ما أدى إلى إحداث أضرار في الأراضي الزراعية ومنازل المواطنين، كما شن غارات على منطقتي النهدين والسبعين بأمانة العاصمة .

 

في حين قتل 5  مواطنين وأصيب خمسة آخرون بجروح إثر استهداف طيران العدوان لمديريتي غمر ومنبه بمحافظة صعدة، كما شن الطيران غارات على مناطق غافرة بمديرية الظاهر ومنطقة بركان بمديرية رازح و منطقة مران و منطقة الشط بمديرية سحار مستهدفاً شبكة الاتصالات وكسارة .

 

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان على منطقة الجديد بمديرية ذباب أدى إلى مقتل  سائق سيارة، فيما أصيب 3 مواطنين في استهداف منزل في المديرية نفسها, كما أصيب سائق شاحنة بجروح خطيرة في منطقة ذي سامر إضافة إلى إصابة 3 مواطنين في منطقة الأعبوس بمديرية حيفان، تزامناً مع 5 غارات لطيران العدوان على جبل الهتاري أدت إلى تضرر عشرات المنازل والمزارع و انقطاع كامل لخدمة الاتصالات الأرضية.

 

كما قتلت امرأة وزوجها في غارة استهدفت منزلهم في منطقة ملفاج بمديرية برط المراشي بمحافظة الجوف، تزامناً مع غارات استهدفت كسارة مصنع إسمنت عمران ما أدى الى أضرار بالغة فيها ، كما استهدف جبل المرحة بالمحافظة ، وفي مدينة الحديدة استهدف الطيران المعادي مستودعاً لبيع المواد الغذائية بشارع الستين مخلفاً خسائر كبيرة .

 

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان 3غارات على جبل دامغ بمديرية عبس مستهدفاً شبكة الاتصالات وخزان مياه، كما شن الطيران 3غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب واستهدف مرتزقته بغارة جوية في منطقة المخدرة بالمحافظة .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=31857