الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف مقرات ومستودعات أسلحة بريفي حلب وإدلب


سورية - الإعلام تايم 

استهداف الجيش العربي السوري دبابة للمجموعات الإرهابية المسلحة على طريق ابطع – الجعيلية بريف درعا الشمالي، اسفرت عن مقتل وجرح طاقمها.

 

بدوره استهدف  سلاح الجو مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء درعا البلد ومحيط بلدة كفرناسج بريف درعا الشمالي وطرق إمداد المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة الواصلة بين مدينتي الشيخ مسكين ونوى وتل حمد والسهول الشمالية لبلدة إبطع وبلدة عقربا.

 

وقتل وأصيب عدد من الإرهابيين خلال اشتباكات مع وحدات الجيش العربي السوري على أطراف حي المنشية بدرعا البلد، تزامناً مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف التجمعات الإرهابية في درعا البلد ومدينة داعل وبلدة ابطع في ريف درعا الغربي.

 

وفي السويداء ضبطت الجهات المختصة سيارة محملة بمضادات للدبابات وقذائف مدفعية في كمين ضد المجموعات الإرهابية المسلحة في الريف الغربي كانت قادمة من ريف درعا الشرقي باتجاه المجموعات الإرهابية المسلحة في البادية السورية.

 

وفي ريف حلب وإدلب استهدف سلاح الجو مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة ومستودعات سلاحهم وذخيرتهم في كل من جب غبشة والباب وتل علم ودير قاق بريف حلب الشرقي، أسفر عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي إضافة إلى إصابة آخرين.

 

كما شن سلاح الجو في ريف إدلب غارات على مواقع ومستودعات سلاح ومقرات قيادية لما يسمى "جيش الفتح" الإرهابي أدت إلى تدميرها وإعطاب سيارتين مزودتين برشاشات متنوعة ومقتل ما يزيد عن 10 عناصر إرهابية وإصابة آخرين في منطقة الحامدية التابعة لمعرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31845