الحدث السياسي

الجيش يسيطر على عدد من القرى بريف اللاذقية


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على وادي باصور وجبل عين الغزال ومرج الزاوية وجبل الخنزير والنقطة 515 وقرية وقلعة شلف في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي، بعد معارك أسفرت عن خسائر في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

حيث وسع الجيش العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني مجال سيطرته باتجاه أحد معاقل المجموعات المسلحة الهامة في كنسبا شمال شرق اللاذقية استعدادا لاقتحامها من الجهة الشرقية، وطهر تلة الغزالة قرب بلدة كنسبا بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة .

 

و في مدينة داريا بالغوطة الغربية في ريف دمشق، سيطرت وحدات الجيش العربي السوري على عدة كتل من الأبنية ونحو 20 منزلاً  عند محور الجمعيات خلف السكة قرب جامع بلال الحبشي بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من العناصر الإرهابية بينهم قادة ميدانيون، إضافة لتدمير كميات من السلاح والذخيرة كانت بحوزتهم.

 

كما أعادت وحدات من الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى عدد من المزارع والنقاط بتل فرزات غربي النشابية وعدد من المزارع المحيطة بدوار البلالية وشرق حوش خرابو في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث أسفرت العمليات العسكرية عن تدمير مقر لمتزعمي "جبهة النصرة" ما يسمى "جيش الإسلام"الإرهابي في محيط حوش خرابو ومقتل 15 إرهابياً في المزارع المحيطة بدوار البلالية. وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش أعادت الأمن والاستقرار إلى عدد من المزارع والنقاط المحيطة.

 

ودمرالجيش العربي السوري على جبهة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي، آلية للمجموعات الإرهابية المسلحة عند "كوم البصل"، كما دمّر آلية ثانية على طريق نوى، وثالثة على جبهة درعا البجابجة ـ المنشية، وراجمة صواريخ في الطيحة شمال درعا.

 

في حين دمّر الجيش جرافة ثانية لتنظيم" داعش" الإرهابي  وقتل من فيها عند مثلث القريتيين ـ المحسة ـ مهين في ريف حمص الجنوبي الشرقي، تزامناً مع استهداف سلاح الجو مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدات غرناطة ودير فول والزعفرانة وقرى العامرية وأم شرشوح وعيون حسين في ريف حمص.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31823