الحدث السياسي

الجيش يسيطر على عدة مناطق بأرياف حلب واللاذقية وحمص


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على المحطة الحرارية وقرية أبو دنة وتل أبو ضنة غربي مطار كويرس بريف حلب الشرقي، بعد اشتباكات مع إرهابيي تنظيم "داعش" أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير أسلحة وذخيرة لهم.

 

كمما تمكن الجيش العربي السوري من فرض سيطرته على قرية باصور والجهة الغربية للجبل الواقع بين قرية شلف وبلدة كنسبا بريف اللاذقية، بعد أن سيطر أيضاً على قريتي بلله وشلف إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

وفي ريف حمص أيضاً سيطر الجيش العربي السوري على تلال الروابي بعد هجوم شنه الجيش العربي السوري على مواقع التنظيم في منقطة روابي الطحين الثالثة الواقعة جنوب غرب مدينة القريتين في ريف حمص الشرقي، وأسفرت المواجهات عن تدمير4 سيارات من نوع  "بيك آب" تحمل رشاشات ثقيلة من عيار 12.7 ورشاشاً من عيار 23 ملم ومقتل وجرح أفراد طواقمها.

 

كما دمّر الجيش العربي السوري جرافة كانت تقوم بأعمال التحصين ورفع السواتر عند مثلث القريتيين ـ المحسة ـ مهين الذي بات مع مرتفع تل كردي مسيطرٌ عليه بالنار كلياً، وبالتالي قطع طريق المجموعات الغرهابية المسلحة من المحسة إلى القريتين وبالعكس.

 

وترافق هذا الهجوم، مع هجوم آخر للجيش العربي السوري على تلال قبر عنتر المشرفة على منطقة المحسة إثر اشتباكات مع إرهابيي التنظيم أوقعت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما دمّر الجيش جرافةٍ ثانية لتنظيم "داعش" وقتل من فيها عند مثلث القريتيين ـ المحسة ـ مهين في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31799