الحدث السياسي

الجيش يفشل هجوماً على تلة المضافة بريف حلب الشمالي


سورية - الإعلام تايم 

أفشل الجيش العربي السوري محاولة هجوم شنته المجموعات الإرهابية المسلحة على تلة المضافة جنوب شرق حندرات بريف حلب الشمالي، بعد اشتباكات متزامنة مع غارات لسلاح الجو أسفرت عن سقوط العديد من المهاجمين بين قتيل ومصاب، تزامناً مع غارات لسلاح الجو على مناطق انتشار المجموعات الإرهابية المسلحة ومقراتها ومستودعات سلاحها، أسفرت عن خسائر مادية وبشرية بصفوف المجموعات المسلحة.

 

كما استهدف سلاح الجو مقراً للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة كلجبرين في ريف حلب الشمالي، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من العناصر الإرهابية، إضافة إلى تدمير عدد من آلياتهم، تزامناً  مع غارات على تحصينات الإرهابيين في منطقة البريج في حلب وبلدة جبرين وأعزاز وحيان شمال حلب.

 

وفي ريفي حماه وإدلب دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات لما يسمى "جيش الفتح "الإرهابي وتنظيم "داعش" الإرهابي في عقيربات وجنى العلباوي وأبو الضهور وكفرعويد في ريفي حماه وإدلب.

 

واستهدف الطيران الحربي مواقع ومقرات وتحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة في معسكر الحامدية في منطقة الحامدية جنوبي معرة النعمان وأطراف بلدة الركايا ومحيط كفرسجنة ومحيط قرية معرزيتا في ريف إدلب الجنوبي، أسفر عن إصابات مباشرة في الأهداف، إضافة إلى تدمير عدة مقرات وآليات تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في قريتي المريعية والبغيلية وغربي مطار دير الزور العسكري.

 

إلى ذلك, صدت وحدات من الجيش العربي السوري محاولة تسلل للمجموعات الإرهابية المسلحة على محور الصمدانية الغربية_مدينة البعث في القنيطر.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31743