الحدث السياسي

الجيش يسيطر على نصف حي البجابجة جنوبي درعا البلد


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على نصف حي البجابجة من الجهة الشمالية الشرقية بمساحة 6كلم مربع جنوبي درعا البلد،  بعد اشتباكات دارت مع المجموعات الإرهابية  المسلحة أسفرت عن سقوط العديد من عناصرها ومتزعميها وقادتها الميدانيين بين قتيل ومصاب، إضافة إلى تدمير عدداً من الرشاشات الثقيلة ومنصتي إطلاق صواريخ مضادة للدروع وعدداً من الرشاشات الثقيلة و تحصينات للعناصر الإرهابية المسلحة في الحي.

 

كما سيطرت وحدات من الجيش العربي السوري على عدة كتل من الأبنية قرب مبنى الشرطة في حي البدو في درعا البلد، بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير مواقعهم وتحصيناتهم.

 

بدورها استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع ومقرات ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة الحارة وبلدة عقربا في ريف درعا.

 

وفي ريف درعا قتل كل من ﻣﺴﺆﻭﻝ ما يسمى " ﻟﻮﺍﺀ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺑﺼﺮﻯ ﺍﻟﺸﺎﻡ " الإرهابي ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ "ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺩ " ﻭ " ﻣﺴﺆﻭﻝ ما يسمى  ﻟﻮﺍﺀ ﻣﻐﺎﻭﻳﺮ ﺍﻟﻠﺠﺎﺓ " الإرهابي  ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ " ﻣﺎﺟﺪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻟﻤﻠﻴﺤﺎﻥ " ﻭ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻦ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻧﻴﻴﻦ  ﻓيما يسمى " ﻓﺮﻗﺔ ﻋﺎﻣﻮﺩ ﺣﻮﺭﺍﻥ " الإرهابي  ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ "ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﻜﺴﻮﺭ ﺍﻟﺤﺮﻳﺮﻱ "  التابعين لما يسمى "الجيش الحر" الإرهابي  جراء انفجار عبوة ناسفة في سيارة تقلهم على أطراف مدينة ازرع في ريف درعا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31697