الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف مستودعات أسلحة للمجموعات الإرهابية بريف درعا


سورية - الإعلام تايم 

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات ومستودعات سلاح للمجموعات الإرهابية المسلحة في الغارية الغربية والغارية الشرقية والنعيمة بريف درعا الشرقي، وفي مدينة الحراك وصيدا بريف درعا، تزامناً مع قصف مدفعي طال تحركات وطرق إمداد الجماعات المسلحة في مدن بصرى الشام وطفس وبصر الحرير وبلدات اليادودة والنعيمة وصيدا في ريف درعا.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري مواقع لإرهابيي "جبهة النصرة" في الطرف الغربي لحي المنشية وجنوب بناء أبو سبلة وغرب الجمرك القديم وشرق مقبرة البحار بمنطقة درعا البلد وجنوب غرب تل الظميطية الواقع غرب ضاحية اليرموك، مأسفر عن تدمير مقر قيادة للجماعات المسلحة وعدة دشم وآليات مزودة برشاشات ومحملة بذخيرة.

 

وكثفت وحدات الإسناد الناري من ضرباتها على تجمعات ومقار إرهابيي "جبهة النصرة" مما أدى إلى تدمير تحصيناتهم في بلدة النعيمة في ريف درعا الشرقي.

 

بينما دمرت وحدة من الجيش العربي السوري محطة لاسلكية للجماعات الإرهابية المسلحة على طريق درعا_طفس في ريف درعا الشمالي، في الوقت الذي تم فيه ضرب تجمعات للإرهابيين في بلدة اليادودة شمال غرب مدينة درعا بنحو /5/ كم.

 

في الوقت ذاته الذي قتل فيه "قائد كتيبة حمزة أسد الله" التابع لما يسمى "لواء الكرمة" الإرهابي المدعو "أبو نقطة" الملقب بـ"أبو تنر" ومرافقه المدعو "محمد علي أبو نقطة" الملقب "الجرجور" في مدينة طفس بريف درعا الشمالي الغربي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31618