الحدث السياسي

الجيش يتقدم من ثلاث محاور في الغوطة الشرقية


سورية - الإعلام تايم 

تقدمت وحدات الاقتحام في الجيش العربي السوري من ثلاث محاور في محيط بلدة تل الصوان في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث انطلقت العملية العسكرية التي أربكت على إثرها إرهابيي ما يسمى  "جيش الإسلام" من محور اللواء 39 من جهة عدرا ومحور منطقة المعامل ومن جهة معمل تار، مستهدفة دشم ونقاط تواجدهم في البيوت العربية الممتدة في تلك المنطقة.

 

وتدور اشتباكات في المنطقة تخللها قصف مدفعي طال مواقع ونقاط تمركز الجماعات الإرهابية المسلحة في محيط التل، أسفرت عن سقوط عدد من الإرهابيين  بين قتيل وجريح، تنزامن ذلك مع تقدم طفيف حققه الجيش العربي السوري في محاور القتال وسط استمرار للمواجهات.

 

وفي ريف القنيطرة استهدفت وحدات الإسناد الناري عدة آليات للمجموعات الإرهابية  المسلحة على الطريق الحربي الواصل بين قرية الحميدية والحرية ما أدى إلى إصابات مباشرة في الأهداف.

 

كما دمرت وحدات الجيش العربي السوري آلية ومربض هاون لإرهابيي "جبهة النصرة" شمال شرق بلدة النعيمة شرقي مدينة درعا، فيما قتل كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة إثر استهداف الجيش العربي السوري مقراً لما يسمى "لواء المعتصم بالله" الإرهابي المرتبط بتنظيم "داعش" الإرهابي في بلدة طفس شمال مدينة درعا.

 

كما تم تدمير مقر قيادة واليتين وعدة تحصينات للمجموعات الإرهابية المسلحة شرقي شركة الكهرباء وآلية مزودة برشاش ثقيل في حي العباسية والطرف الغربي لحي المنشية ومحيط الجمرك القديم بدرعا البلد.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31582