الحدث السياسي

الجيش يسيطر على عدد من القرى بريفي اللاذقية وحمص


سورية - الإعلام تايم 

سيطرت  وحدات من الجيش  العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني على النقطة 1112 والنقطة 932 وظهرة البيدر المحروق وأرض الأكتاف وخندق الشاحور والنقطة 816 وقرية الحور والنقطة 529,5 والنقطة 466 والنقطة 425.5 وجبل وتلة زيارة البيضة وقرى الرويسات والسويدية والوادي الأزرق بريف اللاذقية الشمالي، وعدد من النقاط الاستراتيجية، بعد معارك أسفرت عن مقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية وتدمير ما بحوزتهم من سلاح وذخيرة.

 

وفي ريف حمص واصلت وحدات من الجيش العربي السوري تقدمها على اتجاه مهين القريتين وبسطت سيطرتها على مناطق طار الخروبة والسفوح الجنوبية للنقطة  903.4  والسفوح الغربية للنقاط 901  و  912  بريف حمص بعد معارك  أسفرت عن مقتل عدد من العناصر الغرهابية المسلحة ودمرت آلياتهم بمن فيها .

 

كما نصبت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الوطني كميناً محكماً لمجموعة مسلحة تسللت من قرية عز الدين باتجاه قرية تلعمري التابعة لبلدة مخرم بريف حمص وأوقعت معظم أفرادها بين قتيل ومصاب.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري أحد مواقع إرهابيي ما يسمى  "تجمع العزة" في اللطامنة شمال حماه، مااسفر عن مقتل 3 إرهابيين وإصابة 5 أخرين وتدمير الموقع بشكل كامل.

 

كما استهدف سلاح الجو تحركات إرهابيي تنظيم "داعش" في محيط ناحية عقيربات شرقي حماه، ما أدى لتدمير سيارة مزودة برشاش و4 دراجات نارية، كما استهدف مواقع الإرهابيين في بلدة عين ترما في ريف دمشق، وبلدتي  ‏الغارية الشرقية و‏الغارية الغربية في ريف درعا، وبلدتي كفرناها وخان العسل في ريف حلب، وبلدة حيش في ريف ادلب، ومدينة اللطامنة في ريف حماه، ومدينتي تدمر والقريتين في ريف حمص.

 

بينما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري تجمعات وطرق امداد المجموعات الإرهابية المسلحة  في بلدة مسحرة في ريف القنيطرة، ومدينة  ‏بصرى الشام وبلدتي  ‏النعيمة و‏صيدا في ‏ريف درعا، وبلدة بداما في ريف إدلب، ومحيط تل الصخر شمال حماه.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31528