الحدث السياسي

مقتل 27 إرهابياً من جنسيات شيشانية وقطرية وسعودية وتونسية في ريف إدلب


أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري يوم أمس الاثنين أعداداً من القتلى والمصابين بين صفوف المجموعات الإرهابية خلال سلسلة عمليات عسكرية استهدفت مقارهم في دمشق وأريافها.

ففي عدرا البلد تم القضاء على عدد من الإرهابيين مما يسمى الجبهة الإسلامية قرب محطة وقود الباز في المدينة، بينما قامت وحدات أخرى بتدمير مقر للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة في مزارع عالية بمنطقة دوما.

هذا وقد تم تدمير عدة آليات للإرهابيين وثلاث سيارات مزودة برشاشات ثقيلة في خان الشيح، في حين اشتبكت وحدات عسكرية الباسل مع مجموعات إرهابية على أكثر من محور في داريا وأسفرت عن إلحاق خسائر كبيرة بالارهابيين.

واستهدفت مدفعية الجيش تجمعاً لإرهابيي جبهة النصرة في مزارع ريما بمنطقة يبرود وأوقعت بين صفوفهم إصابات مؤكدة.

إلى ذلك وفي ريف إدلب قتل مالايقل عن 27 إرهابياً فى بلدة بنش بريف المحافظة، بعضهم من الجنسيات القطرية والسعودية والتونسية والشيشانية ومن القتلى أحمد براك وعبد العزيز القطري متزعم ما يسمى جند الأقصى وأبو ياسر الشيشاني، ودمرت لهم عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.

كما تم تدمير نفق قرب بلدة معر شمشة في معرة النعمان كان الإرهابيون يجهزونه للتسلل إلى منطقة وادي الضيف.

وفي حلب أيضاً تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في تلة الغالي ومحيط سجن حلب المركزي وحيلان وضاحية الراشدين الرابعة وخان العسل ومعارة الأرتيق.

وفي حمص قامت وحدات من الجيش السوري في حي باب هود وقرى وبلدات الغاصبية والدار الكبيرة واصمد والسلطانية بالمخرم، في حين قتل 30 إرهابياً خلال عملية عسكرية نفذتها القوات المسلحة في مزرعة الأكسح بريف الرستن.

إلى ديرالزور حيث تصدت الجهات المختصة لمحاولة إرهابيين الإعتداء على إحدى النقاط العسكرية على طريق دير الزور- تدمر ، ودمرت كميات من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=3152