العالم العربي

اليمن: تدمير 4 آليات لقوى العدوان في منطقة ذباب بتعز


اليمن - الإعلام تايم 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخين باليستيين من نوع قاهر1 باتجاه قاعدة خالد بن عبد العزيز الجوية في خميس مشيط بعسير، و تمكنت وحدات الإسناد الناري من تدمير 4 آليات تابعة لقوى العدوان السعودي خلف الشبكة في منطقة ذباب بتعز.

 

كما  تصدت وحدات الجيش بالتعاون مع اللجان الشعبية محاولة تقدم لقوى العدوان باتجاه منطقة العقبة شمال الجوف، حيث أسفرت المواجهات عن مقتل وجرح عدد المتسللين.

 

من جانبه استهدف طيران العدوان السعودي الفرضة ومناطق قرود والمعادي والمجاوح ونوبة شكوان بمديرية نهم، إضافة إلى منطقة منطقة العرة في بني الحارث والصمع بمديرية أرحب ومنطقة النهدين جنوب العاصمة .

 

كما استهدف طيران العدوان الطريق العام بمنطقة القهر بمديرية باقم في محافظة صعدة مما أدى إلى مقتل 4 مواطنيين وجرح أخرين، فيما أصيب مواطنين اثنين في قصف صاروخي سعودي على مديرية رازح .

 

 كما استهدف طيران العدوان في محافظة مأرب قرية آل حزيم وسد سقام بمنطقة المحجزة بمديرية صرواح، فيما استهدف بمحافظة تعز السلسلة الجبلية ومفرق العمري في مديرية ذباب .

 

أما في محافظة الحديدة استهدف الطيران منطقة الضحي و المكتب السياسي بالحي التجاري بمديرية الميناء بالمحافظة، كما شن عدة غارات بطائرة بدون طيار على مديرية الغيل في محافظة الجوف .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=31512