الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قرية كفين في ريف حلب


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري بالتعاون مع اللجان الشعبية على قرية كفين شمال بلدة ماير وغربي بلدة نبل في ريف حلب الشمالي، ليصبح على بعد 23 كلم من الحدود التركية، بعد مواجهات دارت مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من العناصر الإرهابية المسلحة.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات قيادة وتحصينات وتجمعات للمجموعات الإرهابية  المسلحة في قرية تل مصيبين وبلدتي حيان وبيانون ومدينة عندان وكفر حمرة في الريف الشمالي لحلب، أسفر عن تدميرها.

 

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من قتل أكثر من 15 إرهابياً ودمرت لهم 7 آليات ثقيلة في  درعا البلد، إضافة إلى تدمير 4 سيارات بعضها مزود برشاش ثقيل على طريق الأرصاد الجوية_السد.

 

وقال مصدر عسكري أن وحدة أخرى من الجيش العربي السوري دمرت 5 دشم بطواقمها في حي الكرك، فيما قضت وحدة عسكرية أخرى على 20 إرهابياً في حي السيبة بدرعا.

 

 وأفادت مصادر ميدانية عن انسحاب المجموعات الإرهابية المسلحة من بلدتي ابطع وداعل في ريف درعا الشمالي، باتجاه قرى الريف الغربي.

 

وفي ريف حمص استهدف الطيران الحربي في الجيش العربي السوري مواقع للمجموعات الغرهابية المسلحة في تير معلة والغجر وهبوب الريح ومحيط الدار الكبيرة بريف حمص بأكثر من 10 غارات، ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير آليات وسيارات ومراكز قيادة لهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31508