الحدث السياسي

مقتل مسؤول معسكرات ما يسمى "أحرار الشام"الإرهابي بريف حلب


سورية - الإعلام تايم 

فككت وحدات الهندسة العسكرية في الجيش العربي السوري العديد من العبوات الناسفة التي خلفتها المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية عالية والتلال المحيطة بها بريف اللاذقية الشمالي الشرقي بعد السيطرة الكاملة عليها.

كما تمكنت وحدات أخرى من الجيش العربي السوري من تدمير مقرات لإرهابيي تنظيم "داعش" وآليات مزودة برشاشات متنوعة في قريتي الطيبة وجب الصفا بريف حلب الشرقي، في ظل سلسلة عمليات أدت لمقتل وجرح عدد من عناصر "التنظيم" في مدينة منبج شمال غرب مدينة حلب.

وفي ريف حلب الشمالي  استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للعناصر الإرهابية المسلحة وأوقعت غالبيتهم بين قتيل ومصاب في قرية صوران التابعة لمدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي أحد خطوط إمداد المجموعات الإرهابية المسلحة بالسلاح والأفراد عبر الحدود التركية.

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل عدد من عناصرها وقادتها الذين قتلوا بنيران الجيش العربي السوري خلال المواجهات في  ريف حلب الشمالي، من بينهم المدعو "ابو المعتصم الانصاري" أحد القادة العسكريين ومسؤول معسكرات ما يسمى "أحرار الشام"الإرهابي.

فيما دمرت وحدة عسكرية في الجيش العربي السوري  كميات من الأسلحة والعتاد الحربي لإرهابيي  "جبهة النصرة" في ضربات استهدفت مقراتهم في قرية العامرية على الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة حلب.

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات أسفرت عن تدمير مقر قيادة واليات تابعة لإرهابيي التنظيم  في قريتي رسم العلم والسين في ريف حلب الشرقي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31473