العالم العربي

العراق: مقتل قائد ما يسمى "كتيبة القناصين" في الكرمة


العراق - الإعلام تايم 

استهدفت القوات العراقية تجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة الصبيحات في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة في محافظة الأنبار، أسفر عن مقتل قائد ما يسمى "كتيبة القناصين" في الكرمة المدعو أحمد نجم عبد الله" و إلى 4 من مساعديه، إضافة إلى تدمير 3مضافات للتنظيم في المنطقة  كانت معدة لشن هجمات ضد قوات الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر مع تفجير مخبأ للأسلحة والصواريخ.

وفي مركز كرمة الفلوجة نجحت العمليات العسكرية التي تستهدف معاقل التنظيم ، حيث تم  الكشف عن  مناطق تمركزهم واستنزاف الاسلحة والذخيرة التي يمتلكوها مع اضعاف قدرات التنظيم في شن هجمات من داخل الكرمة وبات يحاول الدفاع عن نفسه في هذه المرحلة.

في حين تمكنت قوة في الشرطة الاتحادية من أسر ما يسمى بأمير منطقة النخيب في محافظة الأنبار و8 من مرافقيه.

كما تمكنت القوات الامنية في منطقة البو شجل في من قتل 22 إرهابياً منهم انتحاريان يرتديان أحزمة ناسفة، وتدمير سيارتين مفخختين وقتل من فيهما من الإرهابيين، و4 مواقع  دفاعية وتطهير 18 منزل مفخخ، وضبط معمل ومخبأ للعبوات الناسفة احتوى على 92 عبوة ناسفة، كما تمكنت فرقة المشاة (14) مــن قتل 17 ارهابياً في قاطع الكرمة ـ وناظم التقسيم غرب بغداد.

بدوره استهدف سلاح الجو ضمن قاطع البو شجل غرب بغداد، مقرات للتنظيم أسفر عن تدمير 4 مقرات وقتل من فيها،إضافة لتدمير سيارة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=31456