الحدث السياسي

استمرار عمليات الجيش بعد كسر حصار النبل والزهراء بريف حلب


سورية - الإعلام تايم 

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تحصينات ومواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة حريتان وبلدات عندان وبيانون والزيارة وحيان وماير وكفرنايا ودير جمال، أسفر عن مقتل 3 إرهابيين وجرح آخرين في غارة على مقراتهم في عندان في ريف حلب الشمالي.

 

كما قتل عدد من الإرهابيين فيما جرح آخرون إثر غارة للطيران الحربي، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة في مناطق متفرقة من حلب القديمة أسفر عن تدمير بعضها.

 

في الوقت ذاته الذي لم تتوقف فيه عمليات الجيش في محيط بلدتي نبل والزهراء بعد فك الحصارعنهما، حيث تمكن الجيش العربي السوري من أسر 3 إرهابيين على أطراف قرية معرستة الخان أثناء التقدم إلى المدينتين.  

 

وفي دير الزور صد الجيش العربي السوري هجوماً شنه عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي من الجهة الشرقية لمطار دير الزور وتمكن من تفجير آليتين مفخختين قبل وصولهما إلى نقاط انتشار الجيش العربي السوري.

 

حيث دارات اشتباكات  بين الجيش العربي السوري والعناصر المهاجمة أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين، تزامناً مع استهداف سلاح الجو في الجيش العربي السوري لتجمعات ونقاط انطلاق الإرهابيينأسفر عن إصابات مباشرة في صفوف عناصر التنظيم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31387