العالم العربي

العراق: إحباط هجوم لـ"داعش" على النقاط العسكرية في صلاح الدين


العراق - الإعلام تايم 

احبطت القوات العراقية هجوماً شنه عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي على النقاط العسكرية غربي منطقة جزيرة سامراء في محافظة صلاح الدين،حيث دارت اشتباكات في المنطقة  أسفرت عن مقتل وجرح عدد من المهاجمين وتدمير 3 سيارات مفخخة لهم.

 

كما أفشلت قوة عسكرية ثانية محاولة إرهابيي التنظيم الاعتداء على النقاط العسكرية في منطقة الحراريات شمال مصفى بيجي في صلاح الدين وأدت الاشتباكات غلى مقتل 4 إرهابيين.

 

وفي محافظة الأنبار تقدمت القوات العراقية من منطقة الصوفية باتجاه البوغانم تمهيداً للدخول إلى منطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي في المحافظة، وقال مصدر عسكري أن هذا المحور ملغم بعدد كبير من العبوات الناسفة التي تعيق وتبطئ من سرعة التقدم، وهناك محور على الطريق الشمالي مع سدة النهر من قبل لواء 31 ، حيث عملت وحدات الهندسة على تفكيك عدد من العبوات أثناء التقدم.

 

وتجري العملية من قبل اسناد طيران الجيش وطيران القوة الجوية، أسفرت عن تدمير شفل مفخخ وسيارة ودراجة نارية مفخخة وتدمير مقر تابع للتنظيم ومقتل4 من عناصره.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العراقي مواقع ونقاط تمركز إرهابيي التنظيم  في منطقتي البوذياب والبوغانم شرقي الرمادي في الأنبار، أسفر عن مقتل 10 من عناصر "التنظيم" و تدمير مقرين وسيارة مزودة برشاش ثقيل وناقلة مفخخة ودراجة نارية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=31263