العالم العربي

العراق: استهداف رتل لـ"داعش" شرقي الرمادي


العراق - الإعلام تايم 

حققت قوات الحشد الشعبي تقدماً بعمق 1 كيلو متر فوق خط اللاين باتجاهين يمين ويسار غربي سامراء في محافظة صلاح الدين، حيث دارت أشتباكات مع إرهابيي تنظيم "داعش" أسفرت تدمير عدة مرابض هاون تابعة للتنظيم إثر ضربات مدفعية وصاروخية على مناطق تواجدها.

 

كما استهدفت وحدات الإسناد الصاروخي التابعة للحشد الشعبي تجمعاً للتنظيم  وبيت مفخخ في الفلوجة بمحافظة الأنبار، أسفر عن تدمير المنزل وجرح العشرات من عناصر التنظيم.

 

و تمكنت وحدات من الجيش العراقي بمساندة سلاح الجو والمدفعية والصواريخ من التقدم من الجسر الياباني على الطريق الدولي السريع نحو منطقتي البوشجل والبوشهاب التابعة لجزيرة الخالدية شمال مدينة الخالدية شرقي مدينة الرمادي لتطهيرها من إرهابيي التنظيم.

 

حيث استطاعت القوات العسكرية من الوصول إلى عبرة البوشهاب التي تعتبر المعبر الوحيد بين مدينتي الرمادي والفلوجة شمال الخالدية وأسفرت المواجهات عن مقتل وجرح العديد من عناصر التنظيم وسط استهداف طيران الجيش مقرات وأهداف للتنظيم  في البوشجل والبوشهاب شرقي الرمادي.

 

في حين استهدف سلاح الجو في الجيش العراقي رتلاً لـ"داعش" مكوناً من 5 سيارات في منطقة حصيبة الشرقية شرقي الرمادي في محافظة الأنبار ما أدى إلى تدميره بشكل كامل ومقتل وإصابة العشرات من عناصر "التنظيم" شرقي الرمادي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=31235