الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قرية دوير الزيتون في ريف حلب


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على قرية دوير الزيتون شرقي قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي، حيث دارت اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة انتهت بخسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

 

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري و المجموعات الإرهابية المسلحة خلال تقدم للجيش باتجاه المحطة الحرارية شمال غرب مطار كويرس في ريف حلب الشرقي، أسفرت عن مقتل عدد من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي إضافة لتدمير العديد من الآليات بمن فيها مع كميات من السلاح والذخيرة.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش السوري مقرات ومستودعات سلاح للمجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء كرم الطراب والحرابلة وكرم حومد والمرجة والميسر ومدن وبلدات حريتان وعندان وحيان وتل رفعت والشيخ عيسى وصندف ومارع وعين دقنة ورتيان وبيانون في ريف حلب الشمالي.

 

كما دمر الطيران الحربي عدة تجمعات وطرق إمداد للجماعات المسلحة في مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي ومدن وقرى وبلدات الباب ودير حافر وحميمة والمزرعة الفرنسية ومحيط المحطة الحرارية في ريف حلب الشرقي.

 

وفي حمص قتل عدد من إرهابيي تنظيم "داعش" ودمر لهم عتاد حربي وذخيرة كانت بحوزتهم في الرميلة على اتجاه مهين القريتين وفي تلول السود في محيط القريتين جنوب شرق المدينة، تزامناً مع غارات للطيران الحربي استهدفت تجمعات عناصر "التنظيم" ومقراتهم في القريتين ومحيط حقل شاعر وبيارات تدمر بريف حمص الشرقي والجنوبي الشرقي وفي قرية أم صهريج بريف حمص الشرقي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31232