الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قرية طعومة في ريف اللاذقية


سورية - الإعلام تايم 

دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، أسفرت عن سقوط 12 إرهابياً في محيط منطقة خرابو في الغوطة الشرقية، كما حقق الجيش العربي السوري تقدماً برياً باتجاه كلية الزراعة ومحطة سانا الفضائية في منطقة خرابو.

 

وفي ريف اللاذقية سيطرت وحدات الجيش العربي السوري على قرية طعومة في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي، في ظل تقدم بري للقوات باتجاه المنطقة الحرارية في ريف حلب الشرقي وسط اشتباكات مع إرهابيي تنظيم "داعش" وقصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط انتشار الإرهابيين في المنطقة.

 

كما صدت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني هجوماً للمجموعات الإرهابية المسلحة على تل كروم جبا في ريف القنيطرة، حيث دارت اشتباكات تخللها قصف مدفعي على تجمعات الإرهابيين، ودمرت وحدات الإسناد الناري آلية تحمل رشاشاً ثقيلاً من عيار 23 ملم،  ومراكز للإرهابيين في أم باطنة والعجرف وانشاءات مسحرة وقتل وجرح عدداً من العناصر الإرهابية.

 

في حين دمرت وحدة من الجيش العربي السوري  آلية أخرى للمجموعات الإرهابية المسلحة بصاروخ موجه عند أطراف بلدة أم باطنة في ريف القنيطرة أسفر عن مقتل وإصابة كل من كان فيها من عناصر إرهابية.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع ونقاط انتشار المجموعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرق دمشق ومنطقة المرج في ريفها، ومدينة انخل وبلدة كحيل في ريف درعا، وحيي المرجة وكرم حومد في حلب، وقرية كيسين في ريف حمص.

 

وفي مدينة دوما بريف دمشق دمرت مدفعية الجيش العربي السوري تحركات وتحصينات ودشم للمجموعات الإرهابية المسلحة، وبلدة مسحرة في ريف القنيطرة، والطريق الواصل بين مدينتي نوى والشيخ مسكين في ريف درعا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31201