الحدث السياسي

الجيش يسيطر على تل مكسور بريف حلب


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على تل مكسور المشرف ناريا على عدد من المواقع في محيط المحطة الحرارية بريف حلب الشرقي وسط مواجهات مع غرهابيي تنظيم "داعش" الإرهابي "التنظيم" في المنطقة.

 

كما قتل وأصيب عدد من الإرهابيين  باستهداف مكان تمركزهم في مدرسة المنصورة أثناء قيامهم بتجهيز مدفع جهنم لاستهداف أحياء المدنيين في مدينة حلب.

 

وفي دير الزور حقق الجيش العربي السوري تقدماً في بلدة البغيلية غربي المدينة بعد اشتباكات مع إرهابيي التنظيم، أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف عناصر التنظيم،  في ظل استمرار الاشتباكات والقصف المدفعي والصاروخي على مواقع ونقاط تمركز التنظيم في المنطقة.

 

بينما قتل مسؤول ما يسمى "كتيبة أبو بكر الصديق" التابعة لـ "جيش العزة" الإرهابي المدعو "أبو حمدو الصوراني" خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في ريف حماه الشمالي.

 

بدوره استهدف  سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة داريا وبلدة خان الشيح في ريف دمشق، ومدينة نوى في ريف درعا، وحيي الحويقة والرشدية ومنطقة حويجة صكر في ريف دير الزور، ومدينة الباب في ريف حلب، ومدينة خان شيخون و قريتي معرة حرمة وصهيان في ريف إدلب، ومدينة كفرزيتا وقرية معر كبة في ريف حماه، وبلدات الفرحانية الغربية وأم شرشوح والغنطو وتير معلة في ريف حمص.

 

كما قتل وجرح العديد من عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة خلال استهداف مدفعي طال تحركاتهم ونقاط تمركزهم وتحصيناتهم في بلدة المقيليبة في ريف دمشق، وحيي الرشدية والحويقة ومنطقة جسر السياسية في مدينة دير الزور، ومنطقة الراشدين في مدينة حلب، وقرية بداما في ريف إدلب، وقرية حوش حجو في ريف حمص.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31174