العالم العربي

العراق: تدمير أحد أهم المقرات لـ"داعش" في محافظة صلاح الدين


العراق - الإعلام تايم 

استهدف طيران الجيش العراقي أحد أهم مقرات عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي "بيت ألبو نيسان" مقابل السايلو القريب على منطقة الشريف عباس غربي سامراء في محافظة صلاح الدين، أسفرت عن تدميره بشكل كامل بما فيه من سلاح وذخيرة.

 

بدورها استهدفت مدفعية الحشد الشعبي مقرات التنظيم على طول خط اللاين أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين وتدمير عدد كبير من الآليات.

 

وتمكنت القوات العراقية بمساندة من سلاح الجو من إيقاع 57 إرهابياً من تنظيم "داعش" وجرح 32 آخرين ومعالجة 39 عبوة ناسفة ومنزلين مفخخين وإعطاب 5 سيارات  تحمل رشاشة ثقيلة إضافة لتدمير 23 موضعاً دفاعياً للتنظيم ضمن مناطق ناظم التقسيم والبوشجل والنعيمية غربي بغداد.

 

في الوقت ذاته الذي تمكنت فيه وحدة من الجيش العراقي من التدخل السريع أسفر عن مقتل5 إرهابيين وتدمير سيارة للإرهابيين في منطقة الصبيحات غربي بغداد، إضافة لمقتل إرهابيين اثنين وجرح آخر وتدمير سيارة لهم في منطقتي العبيد وجيب دفار شمال غرب بغداد.

 

كما تم ضبط وتفكيك مضافة مفخخة وضبط وتفكيك حزام و 3 عبوات ناسفة في منطقة اللاين شمالي بغداد، إضافة لمتابعة وحدات الهندسة من معالجة بقية العبوات الناسفة في منطقة الراشدية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=31160