الحدث السياسي

الجيش يسيطر على الرويسة الشرقية وقرية نوارة بريف اللاذقية


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني على الرويسة الشرقية وقرية نوارة بريف اللاذقية الشمالي، تزامناً مع تقدم لوحدات الجيش العربي السوري على محور تلة الباشورة وبلدة العالية في ريف اللاذقية الشمالي بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن سقوط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

 

وفي ريف حلب الشرقي، سيطر الجيش العربي السوري على قرية عفش وعلى قرية طنوزة شمال غرب الكلية الجوية -مطار كويرس العسكري- بريف حلب الشرقي بعد تكبيد إرهابيي تنظيم "داعش" الإرهابي  خسائر بالأفراد والعتاد.

 

كا قتل وجرح عدد من عناصر التنظيم ودمر لهم تحصينات ومستودعات سلاح خلال عمليات على مواقعهم في قرى جب الصفا والسين وجب غبشة وتل مسكور بالريف الشرقي، في حين دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" في قرية المنصورة غرب مدينة حلب.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة نوى في ريف درعا، وحي الحويقة في مدينة دير الزور وقرية الجفرة في ريفها، و بلدتي حيان وبيانون في ريف حلب، ومدينة سراقب وبلدة التمانعة في ريف ادلب.

 

و استهدفت وحدات الإسناد الناري تحركات وطرق امداد المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية أم باطنة في ريف القنيطرة، ومدينة أنخل وبلدة أبطع في ريف درعا، ومدينة حريتان في ريف حلب، وبلدة تيرمعلة وقرية أم شرشوح ومنطقة الحولة في ريف حمص، وبلدة كنسبا في ريف اللاذقية، أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31158