الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قريتين في ريف سلمية بريف حماه


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني بشكل كامل على قريتي الكباسين والزنكجية شمال غرب بلدة السعن في ريف سلمية بريف حماه الشرقي، بعد مواجهات مع إرهابيي "جهبة النصرة" أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم.

 

ودرات اشتباكات بين الجيش العربي السوري و المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء محاولة هجوم شنتها المجموعات المسلحة على عدة نقاط عسكرية في البويضة والمصاصنة والزلاقيات وجبين بريف حماه الشمالي، أسفرت عن مقتل وجرح عشرات المهاجمين وإصابة عدد كبير منهم إضافة لتدمير 15 عربة مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة و5 سيارات مصفحة وسيارة مفخخة ومقتل الانتحاري الذي يقودها.

 

كما صد الجيش العربي السوري هجوماً شنه إرهابيو "داعش" على حي الحويقة في مدينة دير الزور، وتمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير آليتين مفخختين يقوداهما انتحاريان للتنظيم وفجرتهما عن بعد قبل وصولهما إلى الهدف، إضافة إلى مقتل وجرح العديد من المهاجمين من بينهم قائد الهجوم البلجيكي الجنسية المدعو "أبو عمر" .

 

وفي ريف حلب دمرت قوات الجيش العربي السوري سيارتين مزودتين برشاشات وأوقعت عدداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب إثر استهداف تجمعاتهم في قرى أم ضمنة وجب الكلب وجب غبشة التابعة لمدينة الباب بريف حلب الشرقي.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات للعناصر الإرهابية في أحياء صلاح الدين والعامرية والصاخور وكرم النزهة وكرم الطراب في حلب، ومدينة تل رفعت وبلدات كفر حمرة، منغ والشيخ عيسى في ريف حلب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=31141