العالم العربي

اليمن: إفشال محاولات لقوى العدوان لاستعادة موقع ملحمة بجيزان


اليمن - الإعلام تايم 

أفشل الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية محاولات لقوى العدوان السعودي في استعادة السيطرة على موقع ملحمة في الخوبة بجيزان، حيث دارت اشتباكات في محيط الموقع أجبرت المهاجمين على التراجع والانسحاب.

 

واستهدفت وحدات الإسناد الناري المدفعي في الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع عسكرية لقوى العدوان غربي منفذ الطوال في جيزان أسفر عن مقتل وجرح عدد من جنود العدوان.

 

من جهته استهدف طيران العدوان السعودي أحد المباني السكنية بالقرب من فندق شهران في شارع الخمسين أدى إلى إصابة شخصين وتدمير جزء من المبنى ، كما استهدف منطقة صرف شرق العاصمة ومنطقة النهدين بمديرية السبعين .

 

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان إدارة الأمن والمجمع الحكومي بمديرية بلاد الروس أدى إلى إصابة 7أشخاص، إضافة إلى استهدف مبنى الأشغال في منطقة بوعان مديرية بني مطر أسفر عن تدميره بالكامل .

 

كما شن طيران العدوان غارات على جبل عيبان ونقيل نهم و منطقة ضلاع في مديرية همدان و مبنى عمال الأشغال بمنطقة متنه مديرية بني مطر ومنطقة صرف في بني حشيش وقرية عمد بمديرية سنحان أدى إلى إحداث أضرار في الأراضي الزراعية.

 

وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان منازل المواطنين في منطقة قماعل بمديرية باقم أسفر إلى مقتل مواطنان، كما استهدف الطيران المعادي في محافظة الجوف منزل أحد المواطنين في مديرية المطمة مما أدى إلى مقتل 11 مواطناً بينهم نساء وأطفال، إضافة إلى استهداف منطقة الساقية بمديرية المصلوب بعدة غارات واستهدف منازل المواطنين في منطقة الغيل

 

وشن طيران العدوان السعودي غارتان على شمال مدينة ذمار في محافظة مأرب مستهدفاً مصنعاً للمواد الغذائية الخفيفة للمرة الثانية ما أدى إلى تضرر قاطرات كانت مركونة على مسافة قريبة من المصنع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30992