الحدث السياسي

الجيش يدمر مقراً لما يسمى"أجناد الشام" و "لواء شهداء الإسلام" بداريا


سورية - الإعلام تايم 

دمر الجيش العربي  السوري مقراً لما يسمى"أجناد الشام" و "لواء شهداء الإسلام" الإرهابيان على محور الفصول الأربعة في داريا بالغوطة الغربية في ريف دمشق، أسفر عن مقتل كل من بداخله من عناصر إرهابية.

 

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين خلال في مدينة داريا، تزامناً مع مواجهات أخرى دارت في محيط منطقة المرج في الغوطة الشرقية بريف دمشق أسفرت عن خسائر في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة, في ظل قصف مدفعي وصاروخي على مواقع وتحصينات الإرهابيين في داريا وبلدة الريحان بريف دمشق.

 

وفي ريف درعا تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها على جبهة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي واستمرت بالتقدم في محور المواجهات المتواصلة والتي أسفرت عن ارتفاع عدد قتلى المجموعات الإرهابية المسلحة من بينهم المسؤول العسكري لما يسمى"جيش الإسلام" الإرهابي  في مدينة درعا المدعو "أبو حديد" خلال المعارك الدائرة في المدينة.

 

بدوره استهدف سلاح الجو مواقع ومقرات الإرهابيين في الشيخ مسكين وفي بلدة ابطع في ريف درعا، كما استهدف مقرات وطرق امداد المجموعات المسلحة وإرهابيي"داعش" في كل من مدينة الباب في ريف حلب الشرقي وبلدة احرض وتل مصيبين ومحيط باشكوي وبلدة تل جبين في ريف حلب الشمالي.

 

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل عدد من عناصرها خلال استهداف سلاح الجو الروسي لمواقعهم في مدينة سلقين شمال إدلب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30932