الحدث السياسي

الجيش يحرز تقدماً جديداً في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا


سورية - الإعلام تايم

سيطر الجيش العربي السوري على مسجد البسام وحارة الديري غربي مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي، كما سيطر الجيش العربي السوري على جزء كبير من شارع الصيدليات.

 

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من فرض سيطرتها النارية على الدوار الرئيسي وعلى منشأة حرمون وسط مدينة الشيخ مسكين في ظل استمرار الاشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة التي أدت إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين، حيث اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل عدد من افرادها بنيران الجيش العربي السوري في ريف درعا، من بينهم محمد مصعب الحمادي مما يسمى "لواء شهيد حوران" الإرهابي  وابراهيم طه الحريري.

 

ودمر الجيش العربي السوري تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة في الطرف الجنوبي لحي المنشية وفي مخيم النازحين بدرعا البلد، حيث يتسلل المسلحون عبر الحدود الأردنية بعد تدريبهم في معسكرات يشرف عليها النظام الأردني واستخبارات أجنبية بتمويل سعودي.

 

وفي ريف دمشق تقدم الجيش العربي السوري في المزارع الواقعة شمال شرق "الكازية" على جبهة مرج السلطان باتجاه تلة فرزات في الغوطة الشرقية لمدينة دمشق، حيث سيطر على مساحة عرضها 420 متراً بعمق 140متراً إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وفي داريا بريف دمشق استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقراً للمجموعات الإرهابية المسلحة أسفر عن مقتل المدعو جمال النقيب قائد ما يسمى "شهداء لواء الاسلام " الإرهابي.

 

كما استهدف سلاح الجو تجمعات الإرهابيين في مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا، ومدينة البصيرة في ريف دير الزور، وبلدة بزاعة وقرية تل مصيبين في ريف حلب، ومدينة تدمر في ريف حمص.

 

كما دمرت وحدات الإسناد الناري الصاروخي والمدفعي مقرات وطرق امداد للجماعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرق دمشق ومدينة داريا في ريفها، ومدينة اللطامنة في ريف حماه، وبلدة الهبيط في ريف إدلب، وسلسلة جبال اللاذقية في ريف اللاذقية.‏

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30910