الحدث السياسي

تدمير مقرات للإرهابيين في ريفي حماة وإدلب


الاعلام تايم_ميداني

دمر الجيش العربي السوري مرصد ونقطة مراقبة وتسلل للمجموعات الإرهابية المسلحة التابعة لما يسمى  "جيش الفتح"الارهابي في قرية لحايا، كما دمر مربض هاون للمجموعات الارهابية المسلحة في قرية معركبة في ريف حماه الشمالي.

ودارات اشتباكات في قرية حر بنسفه في ريف حماه الجنوبي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين، إضافة  الى تدمير عدة تحصينات ومواقع للإرهابيين في محيط القرية وعلى اطرافها.

كما دمرت وحدات من الجيش  تجمع تابع لإرهابيي  ‘العزة‘ واليتين إحداهما مزودة برشاش في القسم الجنوبي الشرقي من قرية لطمين بريف حماه الشمالي.

وفي ريف ادلب، دمر الجيش العربي السوري مقراً للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرية كنصفرة ومقرا آخر لما يسمى بـ‘جيش النصر‘ الإرهابي في قرية الموزرة، وفي جبل شحشبو تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري   من تدمير مستودع للذخيرة والسلاح و 3 اليات.

من جهتها اكدت مصادر ميدانية مقتل أمير ما يسمى"حركة احرار الشام الإسلامية" الإرهابي المدعو"حسن بعربو"في قرية كفرعويد غربي مدينة معرة النعمان في ريف ادلب.

وفي ريف درعا دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري و المجموعات المسلحة أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة أخرين في محيط حي المنشية بريف درعا.

في حين ارتفع عدد قتلى الإرهابيين إثر تفجير الجيش العربي السوري لعُبوة ناسفة باكثر من 15 إرهابيا على طريق غباغب ـ الجامعات في ريف درعا الشمالي وهم في طريقهم إلى اللجاة بريف درعا الشرقي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30834