العالم العربي

العراق: الطيران العراقي يدمر مخزن للأسلحة وسط الموصل


العراق - الإعلام تايم 

استهدف طيران الجيش العراقي مبنى كبير في منطقة الميدان وسط الموصل والذي يتخذه عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي مخبئاً له لتخزين الأسلحة، أسفر عن تدمير الموقع بالكامل ومقتل من كان يتواجد فيه من عناصر إرهابية.

 

كما استهدفت القوة الصاروخية للحشد الشعبي مقراً كان يجتمع به عناصر التنظيم في منطقة الشريف عباس غربي سامراء في محافظة صلاح الدين، بصاروخ من نوع كورنيت أسفر إلى تدميره بشكل كامل وقتل كل من كان بداخله إضافة لتدمير عدد من السيارات التي تحمل أسلحة مختلفة.

 

بدورها استهدفت وحدات الإسناد الناري المقرات التي تنطلق منها العمليات الإرهابية ضد المدنيين والأجهزة الأمنية في منطقة ألبو جاوش غربي سامراء ما أدى إلى إصابات مباشرة أسفرت عن تدميرها ومقتل وجرح عشرات الإرهابيين الذين كانوا بداخلها.

 

وتمكنت قوة من الحشد الشعبي من اقتحام عدة مقرات ومخابئ لإرهابيي التنظيم  في قاطع الثرثار جنوبي الفلوجة في محافظة الأنبار وأوقعتهم بين قتيل ومصاب كما ألحقت بالمقرات دماراً كبيراً.

 

كما تمكنت وحدات من عمليات بغداد في منطقة الثرثار والمناطق المحيطة بها من قتل 22 إرهابياً وجرح إرهابي آخر وتدمير 7 سيارات وقتل من فيها، إضافة لتدمير موضع وقتل من فيه من إرهابيين.

 

 وقال مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد أن طيران الجيش العراقي تمكن من قتل إرهابيين اثنين وتدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل قرب ذراع دجلة فيما قتل 5 إرهابيين وجرح اثنين آخرين في عمليات مناطق الكرمة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30692