العالم العربي

اليمن: مقتل جنديين للعدوان السعودي في جيزان


اليمن - الإعلام تايم 

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية عسكرية أدت إلى تدمير آلية عسكرية لقوى العدوان السعودي ومقتل جنديين اثنين بعد تفجير عبوة ناسفة بها خلال عبورها في المناطق الحدودية القريبة في ميدي في جيزان.

 

من جهته دمر طيران العدوان السعودي  مبنى المقر الدائم للكشافة والمرشدات بالعاصمة صنعاء بعدة غارات أسفرت عن إصابة حراسة المبنى إضافة إلى تدمير مصنع الراعبي للرخام في منطقة ذهبان، وغارة على منطقة النهدين.

 

كما أغار طيران العدوان على مبنى شرطة أمانة العاصمة وسط الأحياء السكنية بالعاصمة ما أدى إلى مقتل  وجرح عدد من المواطنين وحراسة المبنى، إضافة إلى غارة أخرى على مصنع الميتمي للأدوية في مديرية سنحان، ومجمع الرشيد الصناعي في بني مطر، ومنطقة ذهبان التي طالت مشتقات نفطية.

 

ونفذ طيران العدوان السعودي غارات على منطقة جارف ببلاد الروس، وعلى منطقة الكسارة بضلاع همدان، واستهدف سنترال الاتصالات في وادي ظهر، كما قصف منزل أحد المدنيين بمنطقة خلقة وشن غارة على غرب نقيل غيلان بمديرية نهم بالإضافة إلى غارة على منطقة بيت دهرة بمديرية بني الحارث، وأخرى على منطقة المحجر في مديرية أرحب.

 

وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان السعودي بغارة وادي علاف بمديرية سحار، وعاود استهداف شبكة الاتصالات بمنطقة بني سويد بمديرية مجز.

 

وتعرض منفذ الطوال الحدودي بمحافظة حجة لقصف صاروخي ومدفعي من قبل العدوان، فيما شن طيرانه 4 غارات على محافظة تعز استهدفت ميناء المخا، ومثلها على مديرية السبرة بمحافظة إب.

 

ونفذ طيران العدوان أكثر من 40 غارة على مديرية الغيل والمناطق الرابطة بين محافظتي الجوف ومأرب إضافة إلى 3 غارات على مديرية صرواح، ومثلها على نقيل الوتدة بمديرية خولان في الطريق الرابط بين صنعاء ومأرب.

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30654