العالم العربي

اليمن: إحباط محاولة تقدم لقوى العدوان باتجاه البلبلة ومنفذ الطوال بجيزان


اليمن - الإعلام تايم 

أحبطت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة تقدم لقوى العدوان السعودي بإسناد سلاح الجو المعادي اثناء محاولتهم التقدم باتجاه البلبلة ومنفذ الطوال بجيزان، لكن القوات اليمنية تصدت لهم وكسرت تقدمهم وقتلت وجرحت العشرات من جنود العدوان.

 

وقال مصدر عسكري أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت 4 جنود سعوديين في منفذ الطوال بالإضافة إلى جندي في مركز جلاح العسكري ، فيما دمرت وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دبابة إبرامز سعودية بمحاذات موقع الرمضة العسكري بجيزان.

 

من جهته عاود طيران العدوان السعودي شن غاراته على عدد من أحياء مدينة تعز ومواقع متفرقة بمدينة المخا الساحلية، حيث أفاد مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف أحياء الحرَّير والسلال جنوب شرق المدينة، كما استهدف منشآت التموين في حي الجحملية ما أدى إلى تضرر عشرات المساكن والمنشآت الحكومية.

 

كما استهدف طيران العدوان بناء سكني في وادي صالة ما أدى إلى تدمير أجزاء منها، وتضرر عشرات المنازل والمباني المجاورة والسيارات، إضافة إلى غارتين على ميناء المخا، كما استهدف بسلسلة غارات منطقة الحرّير وعصيفرة وشارع الخمسين ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30628