العالم العربي

العراق: إحباط هجوم لـ"داعش" في محافظة الأنبار


العراق - الإعلام تايم 

أحبطت وحدات من الجيش العراقي محاولة هجوم لتنظيم "داعش" الإرهابي  في منطقة الجرايشي والبو ذياب في محافظة الأنبار، أسفرت عن قتل 10 إرهابيين ومعالجة هاون.

 

وتمكنت  قوات عسكرية من الرد السريع بالشرطة الاتحادية خلال تقدمها  في منطقتي (المضيق – حصيبة الشرقية ) وبإسناد من قبل طيران الجيش من قتل 25 إرهابياً، في الوقت ذاته الذي تمكنت فيه وحدات اخرى من إحباط محاولة هجوم في منطقة البو سودة أسفرت عن مقتل 3 إرهابيين.

 

في حين قتل 31  إرهابياً  ودمر لهم 4 سيارات مزودة بأسلحة ثقيلة، و5 مواقع دفاعية، إضافة لتفجير 11 عبوة ناسفة في منطقة حصيبة شرقي مدينة الرمادي.

 

وواصلت القوات الأمنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة، حيث تمكنت وحدات عمليات بغداد في منطقة الثرثار والمناطق المحيطة بها من قتل 19 إرهابياً، ومعالجة 15 عبوة ناسفة، وتدمير سيارة ودراجة نارية، وقتل من فيهما، كما تم تدمير مقر وقتل من فيه من إرهابيين.

 

فيما نفذ الطيران العراقي من تنفيذ ضربة جوية أثناء واجب استطلاع جوي مسلح، أسفر عن مقتل إرهابيين اثنين، وجرح آخر، وتدمير سيارتين إحداهما تحمل رشاشة أحادية.

 

وتمكنت قوة عسكرية من قتل إرهابيين اثنين في منطقة بيت داود قرب مركز شرطة النعيمية وتدمير مضافتين للإرهابيين في منطقة حامد المطلك غربي بغداد، إضافة إلى مقتل 4 إرهابيين، وجرح 3 آخرين، وتدمير رشاشة أحادية في مناطق الكرمة وناظم التقسيم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30626