العالم العربي

اليمن: استهداف غرفة عمليات للعدوان السعودي بمعسكر تداوين شرقي مأرب


اليمن - الإعلام تايم 

استهدفت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية غرفة عمليات ومركز تحكم لقوى العدوان السعودي بمعسكر تداوين شرقي مدينة مأرب بصاروخ من نوع "توشكا، أسفر عن إصابة مباشرة في الهدف، وخلق حالة من الاستنفار والتكتم الشديدين في صفوف القوات الغازية.

 

في حين استهدف طيران العدوان السعودي منازل المدنيين بأكثر من 45 غارة على مناطق الغيل وأيبر وسدبأ بمحافظة الجوف، أسفرت عن تدميرها وإحداث أضرار كبيرة في منازل وأحياء سكنية أخرى.

 

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان مصنع الميتمي للأدوية في منطقة ضبر خيرة، وشن غارة على نقيل العبس باتجاه منطقة جارف بالإضافة إلى استهداف منطقة صرف، ومنطقة الحيارة خلف تبة التلفزيون ومقبرة الحوطة بمنطقة الروضة.

 

كما استهدفت غارة للعدوان السعودي منزل مواطن بمدينة ضحيان في محافظة صعدة ، أسفرت عن مقتل وجرح 30 مواطن معظمهم نساء وأطفال،  فيما استهدف طيران العدوان جبل الصمع بمحافظة صعدة بـ 6 غارات، وشن غارتان على منطقة مران.

 

وفي محافظة تعز استهداف طيران العدوان المواطنين والمصالح العامة والخاصة حيث شن 4 غارات على منطقة البرح في مقبنة، فيما قصفت طائرة بدون طيار مناطق غرب مدارس العمري بمديرية ذوباب، إضافة إلى 5 غارات على منطقة الحرير بمديرية التعزية، و9غارات على المنطقة الغربية في البرح والبريد والمواصلات، تزامناً مع عدة غارات على جبل هيلان بمحافظة مأرب استخدم فيها قنابل شديدة الانفجار، بالإضافة إلى غارة على منطقة الصفراء بمديرية مجزر.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30611