العالم العربي

العراق: العثور على تجهيزات عسكرية أمريكية المنشأ بمحافظة صلاح الدين


العراق - الإعلام تايم 

تمكنت القوات العراقية من تطهير الطريق العام لمنطقة السجارية في محافظة الأنبار، الذي يعتبر أحد أهم طرق الإمداد العسكري والبشري إلى القطعات المتواجدة هناك، حيث توغلت الوحدات العسكرية بعمق كيلومتر واحد و300 متر في السجارية وأسفرت المواجهات التي دارت في المنطقة عن مقتل أكثر من 10 من عناصر "التنظيم" خلال تعرضهم للقوات المتقدمة في منطقة البوسودة.

 

وقال مصدر ميداني أن قوة عسكرية من الفرقة الثامنة بالجيش العراقي وبمساندة شرطة الأنبار تقدمت في منطقتي السجارية وجوبيه شرقي الرمادي بعد اشتباكات مع عناصر "داعش"، أسفرت عن مقتل 25 عنصراً من "التنظيم" في ظل غارات مركزة لطيران الجيش على مقرات الإرهابيين في المنطقتين.

 

ودارت اشتباكات بين عناصر من الفرقة الرد السريع و عناصر التنظيم منطقة حصيبة شرقي الرمادي أسفرت عن مقتل 21 عنصراً من "التنظيم" وتدمير وحرق ثلاث سيارات تابعة لهم.

 

في حين تمكنت قوة عسكرية أخرى من تدمير6 مقرات وتحصينات لعناصر التنظيم كانوا يتحصنون بها في منطقة حصيبة في الوقت الذي فجرت فيه وحدات الهندسة 8 عبوات ناسفة خلال عملية التقدم في المنطقة.

 

وعثرت قوات الحشد الشعبي على حاويات للتجهيزات العسكرية أمريكية المنشأ تحوي على بزات عسكرية خاصة بالغش والاختفاء والتمويه والتي ألقيت لإرهابيي "داعش" بواسطة البرشوتات في صحراء الثرثار بمحافظة صلاح الدين

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30603