الحدث السياسي

الجيش يسيطر على جبل كزبر والسنديان بريف اللاذقية


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري على جبل كزبر وجبل السنديان في محيط منطقة ربيعة بريف اللاذقية الشمالي بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصرها وفرار من تبقى من مواقعه.

كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع لـ"جبهة النصرة" في قرية عقرب جنوب غرب مدينة حماه ما أسفر عن تدمير مقر قيادة للإرهابيين ومقتل متزعم "تنظيم جبهة النصرة"، كما قتل القيادي في ما يسمى "جيش النصر" الإرهابي  المدعو "محمد صوفان" في بلدة كفرنبودة بريف حماه الشمالي.

ودارت اشتباكات بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط بلدة حربنفسه وقرية عقرب بريف حماه الجنوبي، أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم، في ظل قصف مدفعي على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في محاور المواجهات وعلى مدينتي كفرزيتا واللطامنة بريف حماه.

وفي ريف إدلب،  قتل أمير ما يسمى "لواء الأنصار" الإرهابي المدعو "سامر حاج نجيب" في منطقة جسر الشغور مع عدد كبير من أفراد مجموعته خلال عملية للجيش العربي السوري في قرية فيلون جنوب إدلب. والجدير بالذكر ان "سامر نجيب" هو المسؤول عن عمليات نهب تجهيزات معمل السكر في جسر الشغور وتهريبها إلى تركيا.

بدورها استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة تلبيسة، تزامناً مع اشتباكات في محيطها وفي قرية كفرلاها بريف حمص الشمالي ومنطقة الدوة ببادية تدمر في ريف حمص الشرقي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30601