العالم العربي

اليمن: تدمير أبراج رقابة ومخزن أسلحة في موقع نشمة العسكري بعسير


اليمن - الإعلام تايم 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ الصرخة محلي الصنع على منفذ الطوال ما أدى إلى نشوب حريق في الموقع، كما دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية عدداً من الآليات العسكرية التابعة للعدوان السعودي وأبراج الرقابة ومخزن أسلحة في موقع نشمة العسكري بعسير.

 

بدوره استهدف طيران العدوان السعودي ب 6 غارات مبنى المعهد التقني بالقريشية ومزارع للمواطنين وآبار للمياه في رداع بالبيضاء، أسفر إلى تدمير مبنى ورشة الصيانة وسكن الطلاب بالمعهد التقني وتضرر مزارع المواطنين وأبار المياه.

 

كما أغار طيران العدوان السعودي على منطقة خيوان مديرية حوث محافظة عمران، أسفر عن أضرار متعددة في الممتلكات العامة وبثت الرعب والهلع والخوف بين أوساط الأطفال والنساء والمسنين بالمنطقة، إضافة إلى غارة على مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، واستهدفت الغارة منطقة ظبر خيرة بجوار مصنع الميتمي للأدوية ما أدى إلى تضرر المصنع.

 

في ذات الوقت الذي جدد فيه طيران العدوان السعودي شن غاراته على مناطق متفرقة بمحافظة تعز، طالت الأحياء الغربية لمنطقة البرح مستهدفة بشكل مباشر مبنيي البريد والاتصالات ومواقع قريبة من مصنع الغنامي غرب المدينة، إضافة إلى سلسلة غارات على قرية القبع بمنطقة نجد قسيم جنوب غرب مدينة تعز وغارات أخرى على منطقة وادي عشر شمال شرق المدينة، أسفرت عن أضرار في عدد من المنازل وممتلكات المواطنين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30584