نافذة على الصحافة

"غلوبال ريسيرش": الجيش السوري يتمتع بقدرة قتالية عالية


من الصحافة_الإعلام تايم

نشر موقع "غلوبال ريسيرش" الكندي تقريراً تحدث فيه عن القدرة القتالية العالية التي يتحلى بها الجيش العربي السوري والتفوق العسكري للأسطول الروسي الذي أرعب القادة الأمريكيين، وهذا التفوق يزيد براعة ودقة على الكثير من أسلحة الدول المنضوية تحت مظلة الحلف الأطلسي.

 

ووصف التقرير الحملة العسكرية الروسية على الإرهاب بالفعّالة، ما جعل الغرب كله يعيد حساباته وينظر مستدركاً إلى الوجود الروسي في العالم، وما أنجزته العملية العسكرية الروسية إلى جانب انتصارات الجيش العربي السوري على أرض الميدان.

 

وجاء في التقرير: لا تزال واشنطن تراهن على تنصيب "حكومة" تابعة لها في سورية وهذا لن يفضي إلى حل سلمي للأزمة إلا بعد القضاء على الجماعات الإرهابية، فسورية هدف استراتيجي للإمبريالية الأمريكية تسعى للسيطرة عليها لتمرير مخططاتها الاستعمارية، وقد أدركت روسيا حجم المخطط الغربي وتدخلت لحماية حدودها وأمنها القومي والإقليمي.

 

ولفت التقرير إلى أن هناك عشرات آلاف الإرهابيين الذين تم استقدامهم من شتى أنحاء العالم ليقاتلوا الدولة السورية، وأطلقت عليهم أمريكا فيما بعد "المعتدلين"، بينما كانت مصادر إعلامية تحدثت عن معسكرات تدريب لهم وأسلحة متطورة تقدم لهم عبر تركيا ونظام آل سعود.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=30430