الحدث السياسي

الجيش يسيطرعلى المرتفع 867 ووادي نبع ميرو بريف اللاذقية و 14 كتلة سكنية بداريا


سورية - الإعلام تايم 

سيطر الجيش العربي السوري  بالتعاون مع مجموعات الدفاع الوطني على المرتفع 867 ووادي نبع ميرو بريف اللاذقية الشمالي، عقب اشتباكات مع الجماعات الإرهابية المسلحة في المنطقة.

 

كما سيطرت وحدات أخرى على 14 كتلة سكنية في شارع الفصول الأربعة  في مدينة داريا بالغوطة الغربية لدمشق، إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة  وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم .

 

وفي حي جوبرشرق مدينة  قتل وجرح عدد من الإرهابيين خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري، وعلى جبهة بلدة البلالية في غوطتها الشرقية،تزامناً مع سلسلة غارات على التجمعات الإرهابية في مدينة داريا في ريف دمشق.

 

بدورها استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع وتحركات وطرق إمداد الإرهابيين في مدينتي دوما وعربين وبلدة زبدين في ريف دمشق ومدينة الشيخ مسكين وبلدة ابطع في ريف درعا، في ظل غارات للطيران الحربي أدت لتدمير عدة مقرات بمن فيها في أحياء درعا البلد في درعا، ومدينتي بصرى الشام وبصر الحرير وبلدة الطيبة في ريف درعا.

 

وواصلت وحدات الإسناد الناري بالتعاون مع سلاح الجو السوري استهداف مواقع وتحصينات وآليات المجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء الحميدية والشيخ ياسين والجبيلة في دير الزور، و مدينتي الباب وديرحافر في ريف حلب، وخان شيخون وسراقب ومعركبة ولحايا واللطامنة والزكاة وعطشان بريفي إدلب وحماه.

 

في حين قتل وجرح عدد من الإرهابيين خلال اشتباكات مع الجيش العربي السوري في بلدة الدار الكبيرة بريف حمص الشمالي، بالتوازي مع غارات على تجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي في بلدة تيرمعلة وقريتي عزالدين وديرفول في ريف حمص، مع قصف مدفعي على مواقع الجماعات الإرهابية المسلحة في مدينتي تلبيسة والرستن وقريتي الفرحانية الغربية وأم شرشوح.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30348