الحدث السياسي

الجيش يحبط هجوماً للمجموعات المسلحة في محيط كتيبة النيران بريف درعا


سورية - الإعلام تايم 

أحبط الجيش العربي السوري هجوماً للمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط كتيبة النيران شمالي مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي، موقعاً في صفوف المهاجمين قتلى ومصابين، في ظل استمرار الاشتباكات وسط قصف مركز على تجمعات العناصر الإرهابية في المنطقة.

 

كما حقق الجيش العربي السوري تقدماً باتجاه بلدة عطشان بعد انطلاقه من معان في ريف حماه الشرقي، حيث تدور اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط بلدة عطشان يتخللها قصف مدفعي وصاروخي أدى لمقتل وجرح العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من سلاح وآليات.

 

وتجددت الاشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري وعناصر "التنظيم" في منطقة الدوة غربي مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، وفي محيط مدينة الحولة وقريتي تير معلة وأم شرشوح بريف حمص الشمالي أسفرت عن مقتل عدد من عناصر التنظيم وجرح أخرين.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدفت تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة  في مدينة داريا وبلدات مسرابا وحزة ومنطقة المرج في ريف دمشق، ومدينتي الشيخ مسكين ونوى في ريف درعا، ومدينة الباب وبلدة بزاعة في ريف حلب.

 

في ظل استهداف مدفعي على طرق امداد وتحرك الجماعات الإرهابية المسلحة في مدينتي دوما وداريا وبلدات زبدين ودير العصافير وعين ترما في ريف دمشق، ومدينة طفس في ريف درعا، وقرية تل مصيبين في ريف حلب، وقرى السرمانية والقاهرة وعقرب في ريف حماه، مدينتي القريتين والحولة في ريف حمص، جبل التركمان في ريف اللاذقية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30200