العالم العربي

كتلة الوفاء للمقاومة: الإرهابيون فشلوا في النيل من سورية والمقاومة


أوضح رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني محمد رعد في كلمة اليوم الاثنين، "أن الإرهابيين وداعميهم فشلوا في فرض أمر واقع على سورية وكذلك فشلوا في العراق واليمن ونحن نشهد تقدماً في مسار الممانعة والتصدي لمشاريع الهيمنة".

 

وأسف رعد لما آلت اليه أحوال العرب عامة، قائلاً "لقد أصبحنا أمة ممزقة ودولاً لا تجتمع إلا بقرار دولي"، مشيراً إلى أن أعداء الأمة عملوا لإضعاف دول المواجهة والممانعة ضد إسرائيل وإضعاف جيوشها وإرادة الاستقلال والحرية لدى شعوبها لصالح هيمنة السياسة الأميركية.

 

كما رأى أنه "إذا كان ظاهر واقعنا اليوم مؤلماً ومريراً إلا أنه مفتوح على نصر واعد وإشراقة كبرى وتقدم لمحور المقاومة وإنجازات سنشهد ثمارها في وقت قريب بعد أن فشل الإرهابيون ومن يحركهم في تحقيق ما وظفوا لأجله من أهداف سياسية وبالتالي فإنهم فشلوا في أخذ لبنان إلى حيث يريدون".

 

بدوره اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي أن "الحكومات الغربية تشن عدواناً على سورية بدعوى حمل الديمقراطية إليها وتمكين الشعب السوري من تقرير مصيره في حين أنها تدعم التكفير والاستبداد والعدوان السعودي بشكل كامل فالنظام السعودي هو المسؤول عن الكوارث التي تشهدها المنطقة بسبب نشره للفكر التكفيري الوهابي وبسبب سياساته الإجرامية بحق الناس والدول والشعوب".

 

وأوضح الموسوي أن ما يؤخر التسوية في لبنان وسورية واليمن وفي غيرها من مناطق التوتر هو السياسة السعودية الإجرامية العدوانية.

 

وأشار إلى أنه من المهزلة أن يرأس النظام السعودي المجلس العالمي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة في هذه المرحلة معتبرا أن ذلك فضيحة على مستوى الأمم المتحدة أن يتولى نظام استبدادي تكفيري مجرم ارتكب وما زال يرتكب الكثير من الجرائم هذا الموقع وهو يواصل عدوانه على الشعوب في سورية واليمن والعراق والبحرين في ظل صمت ودعم من الحكومات الغربية.
 

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30083